الاخبار / لأكثر من ثمانية آلاف مستفيد من الأشخاص ذوي الإعاقة ..هيئة الزكاة و صندوق المعاقين يدشنان مشروع المساعدات النقدية.

2022-04-23 22:14:57

لأكثر من ثمانية آلاف مستفيد من الأشخاص ذوي الإعاقة ..هيئة الزكاة و صندوق المعاقين يدشنان مشروع المساعدات النقدية.

السبت 23 ابريل 2022

متابعات

دشنت الهيئة العامة للزكاة وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين اليوم السبت مشروع المساعدات النقدية لعدد 8147   شخص من ذوي الإعاقة.

وفي التشدين الذي حضره عدد كبير من رجالات الدولة أكد المدير التنفيذي علي ناصر مغلي على أن هذا المشروع هو ثمرة من ثمارة المسيرة القرانية وقيادتها الحكيمة التي تهتم بالأشخاص ذوي الإعاقة وكل الفئات الضعيفة في المجتمع.

وعبّر عن شكره لقيادة هيئة الزكاة ممثلة بالشيخ شمسان ابو نشطان عن اهتمامه الدؤوب بالأشخاص ذوي الإعاقة وحرصه على أن يكون للأشخاص ذوي الإعاقة نصيب من كل مشاريع الزكاة بعتبارهم مصرف من مصارفها.

من جهته قال الشيخ شمسان ابو نشطان رئيس الهيئة إن القيادة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والإخ الرئيس مهدي المشاط حريصين كل الحرص على الإهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة ورعايتهم، مشيرا الى أن الهيئة ستقف الى جانب الصندوق في خدمة شريحة الأشخاص ذوي الإعاقة، داعيا التجار ورؤوس الأموال الى دعم ذوي الإعاقة والوقوف الى جانبهم والإهتمام بهم.

هذا وحضر التدشين عدد من الوزراء في حكومة الإنقاذ والوكلاء وعدد من قيادات هيئة الزكاة ورؤساء الإتحادات والجمعيات العاملة مع الأشخاص ذوي الإعاقة وعدد من العاملين في صندوق المعاقين.

https://www.facebook.com/photo?fbid=297649949217425&set=pcb.297649975884089